موضوع: قوانين المنتدى الجمعة أغسطس 26, 2011 5:31 am
بسم الله الرحمان الرحيم
كيف حالكم أعضاء منتديات أنيمي باور؟؟؟؟؟ نتوجه إلى صلب الموضوع مباشرة لتفادي حذف عضوياتكم أرجو من جميع أعضاء المنتدى التقيد بالقوانين و لا يوجد أي إستثناء. و القوانين هي التالية
الصور والتواقيع الشخصية : يجب عدم مخالف الحجم الطبيعي والمناسب المألوف . عدم وضع توقيع او صورة تخدش الحياء .
من يخالف تلك الشروط سوف يتم ازالة توقيعه .
ومن يخالف تلك القوانين اكثر من 5 مرات يحرم مدة شهر من وضع التوقيع وهي قابلة للزيادة . __________________________
الردود والمواضيع : يرجى مراعاة وضع المواضيع في القسم المناسب والمخصص لها ومن يخالف ذلك سينقل موضوعه وان تم تكرارها سيتم نقل الموضوع لسلة المهملات __________________________
قسم الشكاوي والإقتراحات : يمكنك وضع اي شكوى اشهار او عن اي عضو مخالف في ذلك القسم .
يمكنك وضح اقتراحاتك لتطوير المنتدي في هذا القسم . _____________________________________
قوانين عامة مختصرة ويجب تكرارها وفهمها :
يمنع الإساءة إلى آراء الآخرين أو التهجم أو التهكم و استفزاز الأعضاء .
يجب احترام الأعضاء المشاركين في كل الأقسام و عدم الإساءة إلى أي قسم .
يُمنع نشر أي إعلان لمنتدى آخر أو وضع روابط مباشرة في المشاركات و إلا سيتم وقف العضو .
يجب اختيار القسم المناسب عند كتابة أي موضوع .
عند تعرضك لمشكلة مع أحد الأعضاء يجب عدم الرد عليه و إنما التبليغ عنه أو كتابة شكوى حوله بمنتدي الشكاوي والاقتراحات علماً بأن ردّك عليه سيحملك المسؤولية و العقوبة معه .
يُمنع تعديل المشاركة بعد قيام المراقب بتعديلها إذا كانت مخالفة .
يُمنع التهجم على المراقبين و المشرفين عند قيامهم بأعمالهم الرقابية المكلفين بها .
يمنع إساءة استخدام الرسائل الخاصة و يتوجب إبلاغ الإدارة عند حدوث ذلك .
يُمنع الإعتراض على قرارات الإدارة ( يرجى اللجوء للنقاش مع الإدارة ) .
يمع منعا باتا الدخول في حوار حول الشيعة و السنة أو التهجم على مذهب أو دين أو شخص. _____________________________________
يمنع منعا باتا أن ترسل الى المدير رسالة خاصة أو كتابة موضوع محتواه طلب ترقية أو رتبة معينة فهذا الأمر يتم بين أعضاء الإدارة فقط و بعد تشاور بين المدير و نائب المدير يتم تعيين أو ترقية عضو إلى رتبة معينة. و يسمح فقط للمدير تقديم عرض للإشراف أو المراقبة يعني لا مشرف و لا مراقب و لا نائب مدير يسمح له تقديم عرض ترقية أو رتبة إلا بعد موافقة المدير.و يمنع كذلك فتح هذا الموضوع مع المدير أو المناقشة فيه. و كل من يخالف هذه النقطة و مهما تكن مرتبته يعرض نفسه للعقاب المتمثل في إيقاف العضوية لمدة 3 أيام و في حالة إعادة ذلك مرة أخرى تضاعف المدة و في المرة الثالثة يحذف نهائيا. و إذا كان من خالف هذا مشرفا أو مراقبا يعاد إلى رتبة التي بعد الرتبة الي محطوط فيها وفي حالة تكرار ذلك مرة ثانية يحذف. و يمنع النقاش في هذا الأمر
جميع ما يكتب في المنتدى لا يعبر عن رأي الادارة وانما يعبر عن وجهة نظر كاتبها..والادارة غير مسؤوله عن ما يكتب او ينشر في المنتدى
هذه هي قوانين منتــديــات أنيمي باور نرجو منكم الاهتمام بها وفي حالة مخالفتها سيتعرض صاحبها للعقاب وشكرا......
tunisiano111 ; توقيع العضو
عدل سابقا من قبل tunisiano111 في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 3:03 pm عدل 2 مرات