أنمي باور
دخول الاعضاء


أهلا وسهلا بك


شاطر|
بيانات كاتب الموضوع
أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت..
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 12
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 15/09/1996
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الأحد أكتوبر 02, 2011 3:39 pm







أنواع الاصدقاء ,
((بسمالله الرحمن الرحيم))


أنواع الأصدقاء


صديق... يرممكوينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران فيحياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلكبأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبهبالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتحلك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويهويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: انكان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنهصديق


ياترى من اى نوع انت .....؟




الاميره كاغالي ; توقيع العضو




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبه:
VIP
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1287
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 12/07/1998
تاريخ التسجيل : 08/09/2011
العمر : 20
الموقع : في متجر المجوهرات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://loyalty.ahlamontada.com/

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الأحد أكتوبر 02, 2011 3:40 pm






اكيد انا من احسن نوع




كايتو اللص الطائر ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
طلبات تصاميم
تغييير اسم
انا موجود في الخدمه

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 2823
السٌّمعَة : 20
تاريخ الميلاد : 30/03/1996
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
العمر : 22
الموقع : http://animepower.7olm.org

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://animepower.7olm.org

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الأحد أكتوبر 02, 2011 3:46 pm






القرار لا يعود إلي بل لأصدقائي
مشكووووووووووووووورة




tunisiano111 ; توقيع العضو










الحياة كخيط بلا ألوان,خيط الجريمة الدموي مجدول مع خيط الحياة و يجب فصل الخيطين هذه مهمتي كمتحري


مشكوووورة كثيير يا هايبرا على الهدية:
 


المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 12
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 15/09/1996
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الأحد أكتوبر 02, 2011 4:06 pm






العــــــــــــــفو...




الاميره كاغالي ; توقيع العضو




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 956
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 18/07/1996
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
العمر : 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الأحد أكتوبر 02, 2011 8:34 pm






مشكورة
و انا من رأي المدير




amal amoula ; توقيع العضو




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنمي باور درجة أولى
الرتبه:
أنمي باور درجة أولى
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 2068
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 04/10/2000
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
العمر : 18
الموقع : احل قضية ومعي كونان وناروتو ولوفي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 9:08 pm






مشكووووووووووووووووووورة

ايوة القرار مش لي

مثلما قالا امل وtunisiano111




المحققة ايدجاوا كونان ; توقيع العضو




في الحياة ثلاث مسرحيات
البسمة
الدمعة
الذكرا

البسمة قد تزول
والدمعة قد تجف
ولاكن الذكرا تبقى
وسوف تبقون في ذاكرت




المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 44
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 05/01/1998
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://animelives.dahek.net/

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الخميس أكتوبر 20, 2011 6:30 pm






مشكوررررررررر

على الموضوع الرائع

والمتمز

وانتظر جديدك

با حر من الجمر




нαяυ-¢нαη ✿ ; توقيع العضو





اخر تصميم لي



المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1877
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 07/07/1996
تاريخ التسجيل : 06/10/2012
العمر : 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت.. الجمعة ديسمبر 07, 2012 10:05 am






شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...




كونان كو ; توقيع العضو




أفنان الحلووة ^^

أنواع الاصدقاء ....اين نوع انت..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنمي باور :: الفئة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا